الأخبار و الأحداث
وباعتبارها مزودًا عالميًا للمعدات الذكية، واصلت تكنولوجيا المعلومات والاتصالات توفير المعدات الإلكترونية الذكية للعملاء العالميين منذ عام 2012.
أنت هنا: بيت » الأخبار و الأحداث » تيارات الشركة » رحلة عبر تايلاند: المغامرات، المسرات الطهي، والضحك

رحلة عبر تايلاند: المغامرات، المسرات الطهي، والضحك

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-06-27      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

مهلا، أيها الأصدقاء الأعزاء!لقد انتهيت للتو من رحلة مذهلة عبر تايلاند، مليئة بالمغامرة، ومأكولات الطهي اللذيذة، والضحك.اسمحوا لي أن أعيدكم إلى هذه الرحلة الممتعة التي لا تنسى!

تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في جزيرة المرجان
تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في فوكيت

اليوم الأول: المغادرة من دونغقوان، الوصول إلى بوكيت

انطلقنا في رحلتنا من دونغقوان، مليئة بالإثارة، حيث صعدنا على متن الطائرة إلى فوكيت.طوال الرحلة، كنا نلعب ونتبادل النكات، كما لو كنا في فيلم كوميدي.أخيرًا، حلقنا فوق بحر تشيلي الشهير ووصلنا إلى فوكيت.عند دخولنا إلى هذه الأرض السحرية، أحاطنا على الفور بأجواء فوكيت الاستوائية.لقد جعلتنا الشواطئ وأشجار النخيل وأشعة الشمس نشعر بسعادة غامرة تفوق الكلمات.

اليوم الثاني: استكشاف الشوارع القديمة وفن الطهي على جانب الجرف

كنا في وقت مبكر ومشرقًا مستعدين لاستكشاف شوارع فوكيت القديمة.كانت هذه الشوارع مليئة بالثقافة التايلاندية التقليدية وأكشاك الطعام المتنوعة في الشوارع.لم أستطع مقاومة التقاط اللحظات المضحكة لفريقنا في الأزقة والزوايا بالكاميرا.بعد ذلك، توجهنا إلى شبه جزيرة بارادايس، وهي الملاذ الحقيقي لمحبي الشاطئ.لقد تركتنا الشواطئ الرملية والأمواج المتلاطمة والمناظر الخلابة للجرف في حالة من الرهبة، حيث أطلقنا سلسلة من أصوات 'رائع'.وفي المساء، تناولنا العشاء في أحد المطاعم الواقعة على جرف صخري، نتذوق أشهى المأكولات بينما نستمتع بمنظر البحر الذي لا مثيل له، كما لو كنا في مشهد من أحد أفلام جيمس بوند.

رحلة عبر تايلاند (6)
رحلة عبر تايلاند (8)
رحلة عبر تايلاند (2)

اليوم الثالث: مغامرات محيطية وعجائب تحت الماء

اليوم، انطلقنا في مغامرة باليخت لاستكشاف جزر فاي فاي.كانت محطتنا الأولى هي كهف سوالو، وهو كهف غامض معروف بهوابطه الرائعة ومناظره الطبيعية الساحرة.عند دخول الكهف، لم يكن بوسعنا إلا أن نطلق صرخات الإثارة، ولكن في نفس الوقت انبهرنا بالمناظر الطبيعية الخلابة.ثم أبحرنا إلى جزيرة الزمرد، الجنة الحقيقية.الشواطئ الرملية البيضاء النقية والمياه اللازوردية وأصوات الطيور الاستوائية تركتنا مسحورين تمامًا.أخيرًا، انغمسنا في الغطس، واللعب مع الشعاب المرجانية النابضة بالحياة والأسماك الاستوائية، وانغمسنا تمامًا في عجائب العالم تحت الماء.

تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في جزيرة المرجان
رحلة عبر تايلاند (1)
رحلة عبر تايلاند (6)
رحلة عبر تايلاند (9)

اليوم الرابع: جزيرة المرجان ووليمة تذوق الطعام في سوق الضفادع الليلي

وفي يومنا الأخير، قررنا استكشاف المزيد من عجائب المحيطات من خلال زيارة جزيرة المرجان.تشتهر شعابها المرجانية المتنوعة، ونحن نرتدي معدات الغطس بفارغ الصبر لاستكشاف المعجزات تحت الماء.بعد المغامرة، توجهنا إلى سوق الضفادع الليلي، الذي يعتبر جنة لمحبي الطعام.لقد انغمسنا في العديد من الأطباق الشهية، بدءًا من العقارب المقلية الحارة وحتى الجمبري الحار اللذيذ، مما يرضي ذوقنا.

رحلة عبر تايلاند (16)
رحلة عبر تايلاند (10)
رحلة عبر تايلاند (2)

جلبت لنا هذه الرحلة عبر تايلاند فرحة لا نهاية لها وذكريات لا تنسى.استمتعنا بالشواطئ الجميلة، وشرعنا في مغامرات تحبس الأنفاس، واستمتعنا بالمأكولات التايلاندية الحارة.تردد صدى ضحكاتنا في جميع أنحاء هذه الأرض الجميلة، مما جعلنا أقرب كفريق واحد.تايلاند، لقد منحتنا رحلة ممتعة عبر الزمن، ولن ننسى أبدًا كرنفال التجارب هذا.شكرا لك، تايلاند!

أبق على اتصال
4230 7012 136 86+
اتصل بنا

روابط سريعة

قائمة المنتجات

اشعل حماسك

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا
حقوق الطبع والنشر © دونغقوان تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المحدودة.